تنزيل واتس اب بلس 2022 WhatsApp plus مع اخفاء ظهور

واتس اب بلس أصبح واتساب مصدرًا أساسيًا للرسائل في حياتنا اليومية. سواء كان الأمر يتعلق بإعطاء بعض المعلومات الحيوية للقريب والعزيز من تلك الدردشات الليلية المتأخرة مع أحبائك، فقد أصبح الآن جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. ومع ذلك، فإن الوظائف وخيارات التخصيص في واتساب محدودة للغاية بطبيعتها. لهذا السبب لدى واتس اب بلس ميزات متعددة. في هذا المقال سنتحدث عن تنزيل واتس اب بلس وكل المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلاله.

ما هو واتس اب بلس؟

 واتس اب بلس هو نسخة معدلة من WhatsApp messenger وهو يأتي مع ميزات MOD وواجهة مستخدم متقدمة. عند تنزيل واتس اب بلس يمكنك الدردشة مع أصدقائك وعائلتك باستخدام اتصال الإنترنت على جهاز أندرويد الخاص بك. الفوائد التي تحصل عليها من استخدام واتس اب بلس الذي يتجنب جميع القيود التي نواجهها عادةً على الواتس اب العادي  مثل القيود المفروضة على إعادة توجيه رسالة إلى أكثر من 5 جهات اتصال في وقت واحد، وإرسال ملفات فيديو كبيرة، وما إلى ذلك.

بعد تنزيل واتس اب بلس يمكننا التخلص من هذه القيود والوصول إلى ميزات MOD المتقدمة، إلى جانب  بعض الميزات الرائعة مثل  إخفاء حالة العرض، إظهار علامة زرقاء بعد الرد، تخصيص السمة وما إلى ذلك من الميزات الأخرى التي ستتعرف عليها في هذه المقالة.

ميزات تنزيل واتس اب بلس

بصرف النظر عن الميزات الافتراضية لتطبيق واتساب الأخضر، ولكن عند تنزيل واتس اب بلس ستكتشف بعض ميزات MOD التي يمكنها حقًا تحسين تجربة المستخدم. ستجد هذه الميزات ضمن WA + Settings. اسمحوا لي أن أشرح بعض ميزات MOD الرائعة ل تنزيل واتس اب بلس .

رسالة الرد التلقائي

ربما تكون هذه الميزة هي الميزة الأكثر فائدة في تنويل واتس اب بلس . باستخدام هذا، يمكنك الرد تلقائيًا على الرسائل للأشخاص تحت جهة اتصالك دون إرسال الرسالة فعليًا في الوقت الحالي. لنفترض أنك تريد إرسال رسالة إلى جهة اتصال واحدة أو أكثر كل صباح في الساعة 6 صباحًا. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى تشغيل الرد التلقائي من إعدادات WA +، وتنظيم رسالتك مع الوقت وإضافة جهة الاتصال أو جهات الاتصال التي تريد إرسال رسالة إليها تلقائيًا. لا يقتصر الأمر على إرسال رسائل الرد التلقائي إلى جهات الاتصال، بل يمكنك أيضًا إرسال رسائل الرد التلقائي إلى المجموعات أيضًا.

في علامة التبويب رسالة الرد التلقائي، إذا قمت بالتمرير لأسفل قليلاً ، فستجد خيار إضافة مجموعة، واستبعاد مجموعة ، وما إلى ذلك. بعد تنظيم رسالة الرد التلقائي، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل واضغط على الزر “إضافة”. الآن، سيتم تسليم الرسالة تلقائيًا إلى جهات الاتصال والمجموعات في الوقت المحدد الذي أضفته. لذلك، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام رسالة الرد التلقائي.

تعد رسالة الرد التلقائي مفيدة لأولئك الذين ليس لديهم وقت أو يظلون مشغولين معظم الوقت. يمكنك تنظيم رسالة الرد التلقائي مرة واحدة وستستمر في إرسال الرسالة حتى التاريخ الذي تريده.

زيادة حد مشاركة الوسائط

باستخدام واتساب العادي، لا يمكننا إرسال أو مشاركة ملفات كبيرة مثل الملفات التي يزيد حجمها عن 16 ميغا بايت. وهناك أيضًا قيود على مشاركة مقاطع الفيديو والصور عالية الجودة. والخبر السار هو أنه يمكنك تجنب هذه القيود بمساعدة ميزة في واتساب بلس. يمكنك زيادة حدود مشاركة مقاطع الفيديو والصور وطولها وحجمها. للقيام بذلك، قم بعملية تنزيل واتس اب بلس ثم افتح الحساب الخاص بك > انقر فوق النقاط الرأسية الثلاثة > انقر فوق إعدادات WA +.

أنت الآن في إعدادات واتساب بلس حيث ستجد الميزات الموسعة. ما عليك سوى التمرير لأسفل إلى قسم المظهر والنقر على الرقم الخامس “مشاركة الوسائط”. تحته ، يمكنك تغيير وزيادة حد مشاركة الوسائط. يمكنك زيادة الحد الأقصى لحجم تحميل الفيديو إلى 50 ميجا بايت، وزيادة حد حالة الفيديو إلى 7 دقائق بدلاً من 30 ثانية، وإرسال الصور بالارتفاع / العرض الأصلي، وتتوفر المزيد من الخيارات.

ما عليك سوى تمكين وزيادة حد مشاركة الوسائط وإعادة تشغيل واتس اب بلس لتطبيق التغييرات عليه. بعد إعادة التشغيل، يمكنك اختبار ما إذا كان الحد قد تمت زيادته أم لا عن طريق إرسال أو تحميل مقطع فيديو أو صورة عالية الجودة إلى الحالة.

قفل الدردشات

هل تدير شركة وتدردش وتشارك بيانات خاصة للغاية مع موظفيك وشركائك المؤسسين؟ قد تكون على بعد لحظة واحدة من مشاهدة محادثاتك الخاصة من قبل شخص آخر. لحماية حساب الواتس اب الخاص بك، هناك ميزة قفل يحمل في ثناياه عوامل يمتلكها واتساب بلس والتي يمكن أن تساعدك في قفل الشاشة الأولية لواتساب ولإلغاء قفل الشاشة ، فإنها تتطلب كلمة المرور الفعلية لفتحها. وبدون إدخال الرمز الصحيح ، لا يمكن لأي شخص فتح واتس اب بلس. أيضًا، لا يوجد خيار نسيت كلمة المرور والطريقة الوحيدة لإلغاء قفل الشاشة هي عن طريق إدخال كلمة المرور المحددة بالفعل.

هذه ميزة أمان جيدة جدًا ويجب على الجميع الاستفادة منها لأنه لا أحد يعرف متى سيشاهد الشخص الخطأ محادثاتهم الخاصة.

مكافحة الإبطال

على الواتساب. إذا أردت في أي وقت قراءة رسالة تم حذفها للجميع بعد إرسالها من قبل الشخص، فيمكنك قراءتها. عند تمكين Anti-revoke ، يمكنك قراءة الرسالة المحذوفة بسهولة على  واتس اب. قد لا يعرفها المرسل لأن الرسالة ستكون مرئية فقط من جانبك. يحمي Anti-revoke بشكل أساسي الرسائل الواردة من أن يحذفها المرسل. يمكن حذف الرسالة من المرسل ولكنها ستكون في متناولك. ولكن لرؤية الرسالة المحذوفة، يجب أن تكون هذه الوظيفة نشطة.

لتنشيط Anti-revoke ، انقر فوق النقاط الثلاث من الواجهة الرئيسية لواتساب بلس> حدد الخصوصية> انقر فوق Enable Anti-Revoke. بمجرد النقر عليه ، سيتم إعادة تشغيل واتس اب بلس  تلقائيًا وسيصبح Anti-Revoke نشطًا. الآن ، عندما يرسل لك شخص ما رسالة ثم يقوم بحذفها ، فلن يتم حذفها من أجلك. سوف تكون قادرا على رؤية الرسالة. هذه ميزة رائعة في   تنزيل واتس اب بلس وأنا أوصي بشدة باستخدام هذا إذا كنت تشعر بالفضول بشكل خاص لمعرفة ما أرسله المرسل قبل حذفه.

إخفاء حالة العرض

 هذه ميزة مفيدة للغاية ومثيرة للاهتمام أيضًا. يسمح بشكل أساسي بعرض تحديثات حالة جهات الاتصال الأخرى دون إخبارهم أنك شاهدتها. Hide View Status هي ميزة MOD يمكنك تنشيطها بنقرة واحدة فقط. بعد تنشيطه ، إذا كنت ستعرض تحديث حالة أصدقائك على واتساب، فستمنعك الميزة من الظهور في قائمة الحالة المعروضة. يمكنك تشغيل هذه الميزة من إعدادات MOD > الخصوصية والأمان.

حالة مكافحة الحذف

في بعض الأحيان، يقوم الأشخاص على الواتس اب بحذف تحديث الحالة الخاص بهم بعد تحديثهم مباشرة. ما تفعله هذه الميزة هو منعهم من حذف تحديث الحالة الخاص بهم نيابة عنك. حتى تمر الحالة المحذوفة 24 ساعة ، ستكون متاحة لك لعرضها. Anti-Delete Status هي ميزة خصوصية رائعة لتطبيق WhatsApp Plus APK ويجب عليك بالتأكيد استخدامها على حسابك. يمكن الوصول إليه من إعدادات MOD > الخصوصية والأمان.

إذا كنت ترغب بتحميل واتساب النسخة الرسمية

تعليق على "تنزيل واتس اب بلس 2022 WhatsApp plus مع اخفاء ظهور"

  1. لانا محمد هو يقول:

    شكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *