تسجيل دخول واتس اب من جوجل علي المتصفح

في بعض الأحيان قد يشعر بعض الأفراد بالإنزعاج الشديد عند التحدث مع بعض أصدقائهم باستخدام لوحة مفاتيح الجوال. ولكن لحسن الحظ، هناك طريقة رائعة لاستخدام  واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح الجهاز. إليك كيفية تسجيل دخول واتس اب من جوجل على جهاز الكمبيوتر.

تسجيل دخول واتس اب من جوجل

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك استخدام تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إعداده أولاً على هاتفك المحمول. كما سترى قريبًا، فمن المستحيل استخدام واتس اب على جهاز كمبيوتر سطح المكتب دون أن يكون لديك تطبيق الجوال على هاتفك.

على هذا النحو، إذا لم يكن لديك هاتف مثبت عليه واتساب، فستجد صعوبة في اتباع هذه الخطوات. إذا قمت بذلك، فتأكد من توفره في متناول اليد قبل البدء.

كيفية إعداد واتساب على سطح المكتب الخاص بك

إذا كنت تريد تسجيل دخول واتس اب من جوجل أو فتحه من على سطح المكتب ، فيمكنك تنزيله واتساب من موقعنا او من خلال متجر بلاي. وبمجرد تحميل واتساب وتثبيته، قم بتشغيله.

ستخبرك الصفحة الأولى بكل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ استخدام التطبيق، ولكن إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة في العثور على جميع الإعدادات، فتابع مع هذا الدليل.

اذهب إلى هاتفك وافتح واتس اب. اضغط على النقاط الثلاث في أعلى اليمين، ثم اضغط على WhatsApp Web

وجه الكاميرا بحيث يكون المربع المميز فوق منطقة رمز الاستجابة السريعة، ثم انقر فوق الزر لإنشاء رمز QR جديد.

بمجرد أن يقوم هاتفك بمسح الرمز، سيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتسجيل دخولك تلقائيًا وإظهار جهات الاتصال الخاصة بك.

كيفية إعداد واتساب في متصفح Chrome

إذا لم تتمكن من تنزيل واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك الوصول إلى واتس اب ويب بكل تأكيد. يعمل هذا بشكل مماثل لإصدار الكمبيوتر الشخصي، باستثناء أنه موقع ويب بدلاً من تطبيق قابل للتنزيل.

يعد إعداد واتساب في متصفح Chrome أسهل من إعداده على سطح المكتب. كل ما عليك فعله هو زيارة WhatsApp Web ، ثم اتباع الخطوات حسب التوجيهات. هذه الخطوات مماثلة لإصدار سطح المكتب ، لذا تحقق أعلاه للحصول على الدليل الكامل ولقطات الشاشة.

ما يمكن أن يفعله واتساب للويب وما لا يمكنه فعله

لسوء الحظ، لا يحتوي إصدار واتساب ويب هذا على جميع ميزات تطبيق الهاتف المحمول. على سبيل المثال ، لا يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مرئية عبر تطبيق الويب. لا يمكنك تصدير سجل دردشة WhatsApp أيضًا.

ومع ذلك، لا تزال هناك ميزات أخرى، مثل تغيير صور الملف الشخصي وتعيين صورة الحالة وإرفاق الصور. قد يكونون في مواقع مختلفة عن تلك الموجودة على تطبيق الجوال ، لكنهم موجودون هناك.

[penci_button link=”https://daftr.com/%d9%88%d8%a7%d8%aa%d8%b3%d8%a7%d8%a8-%d9%88%d9%8a%d8%a8/” icon=”fa fa-whatsapp” icon_position=”left” radius=”5px” align=”center” size=”large”]فتح واتساب ويب[/penci_button]

تعلم ما الجديد مع واتساب

إذا كنت تحب التحدث إلى الأشخاص على واتساب ولكنك لست من كبار المعجبين بلوحات مفاتيح الهاتف المحمول ، فلا داعي لأن تظل عالقًا على هاتفك طوال الوقت. أنت الآن تعرف طريقة تسجيل دخول واتس اب من جوجل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان ذلك عبر تطبيق سطح المكتب الرسمي أو على الويب.

أثناء استخدام واتساب على Chrome ، إليك بعض أفضل الإضافات التي يمكنك استخدامها لتجربة واتساب أكثر ثراءً. بقدر ما يبدو واتس اب جيدًا، لا يزال بإمكانه القيام بعمل أفضل، وهذا هو سبب وجود تطبيقات وإضافات يمكنك إضافتها إلى تطبيق واتساب الخاص بك والقيام بأكثر من مجرد إرسال رسائلك. فيما يلي أفضل التطبيقات أو الإضافات التي يمكنك استخدامها مع واتس اب للحصول على تجربة أكثر ثراءً.

AutoResponder  

AutoResponder هو تطبيق جيد جدًا يمكنك استخدامه لإنشاء تجربة ممتازة مع جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك الرد تلقائيًا على الرسائل المستلمة المخصصة على واتساب أو واتساب بيزنس باستخدام روبوت الدردشة الخاص بالتطبيق، وتخصيص كل رد تلقائي حسب رغبتك الشخصية.

التطبيق مجاني للتنزيل وهو يتميز بعدد كبير من أدوات التشغيل الآلي التي من شأنها أن تتيح لك الرد على الرسائل عند الانشغال، وكذلك ستسمح لك بإرسال الردود على رسائل محددة، بالإضافة إلى إنشاء رسالة ترحيب للمحادثات الجديدة وغير ذلك الكثير. إذا كنت ترغب في جدولة الردود، يمكنك استخدام المجدول التلقائي وحتى إضافة التأخيرات بناءً على الوقت الذي تريد إرسال الرسالة فيه.

إنه لا يعمل فقط مع جهات الاتصال الخاصة بك ولكن أيضًا مع المجموعات والأرقام غير المعروفة، ويمكنك تجاهل وتحديد جهات الاتصال والمجموعات. إذا كنت تستخدم واتساب بيزن   لشركتك الصغيرة ، فيمكن أن يعمل برنامج الدردشة الآلي هذا كوكيل شخصي.

الجانب السلبي الوحيد هنا هو أنه لا يمكنك إرسال الصور أو الملصقات أو مقاطع الفيديو أو ملفات الوسائط الأخرى باستخدام هذا التطبيق مع واتساب. بالإضافة إلى أنه لا يمكن استخدامه إذا كنت تقوم ب تسجيل واتس اب من جوجل على الكمبيوتر. ومع ذلك، لا يمكننا اعتبار هذه العيوب كبيرة خاصة وأنه لا يزال التطبيق في مرحلة تجريبية، كما إنه يقدم وعود بميزات جديدة قريبًا، كأنماط تنسيق الخطوط ووضع القيادة والأداة.

[penci_button link=”https://www.autoresponder.ai/” icon=”fa fa-download” icon_position=”left” radius=”5px” align=”center” size=”large” nofollow=”1″]تطبيق AutoResponder[/penci_button]

 Sticker Maker

هذا أيضًا تطبيق مميز جدًا يمكنك استخدامه لإبتكار ملصقات فريدة من نوعها على واتس اب بدلاً من استخدام الرموز التعبيرية التقليدية والرموز الافتراضية أو حتى الصور والملصقات الأخرى التي تم تنزيلها بشكل مسبق.

باستخدام Sticker Maker، يمكنك في أي وقت استيراد الصور أو الميمات عن طريق معرض الصور الخاص بك، كما يمكنك إنشاءأكثر من  ثلاثين ملصقًا  جديدًا لتطبيق واتس اب مع العديد من الحزم التي تريدها.

للبدء في استخدام صانع الملصقات هذا، قم بتنزيله على هاتفك أو على الكمبيوتر الشخصي إذا كنت تقوم ب تسجيل دخول واتس اب من جوجل،  ثم قم بإنشاء الملصقات الجديدة الخاصة بك، وقم  أيضًا بتسمية الحزمة وإضافة العديد من ملصقات إليها. فيما بعد قم بنشر حزمة الملصقات على تطبيق واتس اب واستمتع بالملصقات الخاصة بك.

[penci_button link=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.marsvard.stickermakerforwhatsapp&hl=ar&gl=US” icon=”fa fa-android” icon_position=”left” radius=”5px” align=”center” size=”large” target=”_blank” nofollow=”1″]تطبيق Sticker Maker[/penci_button]

 Transcriber for WhatsApp

Transcriber for WhatsApp هو تطبيق مجاني سهل الاستخدام من شأنه أن يحول التسجيلات الصوتية على واتساب  إلى نصوص مقروئة. فإذا كنت تتلقة المزيد من الرسائل الصوتية التي لا يمكنك فتحها لأن الوقت لا يسمح بذلك، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بتحويل الصوت إلى رسائل نصية حتى تتمكن من قراءتها لاحقًا.

لاستخدام التطبيق ما عليك سوى تثبيته على هاتفك أو الكومبيتر الشخصي ثم تحديد الرسالة الصوتية، ومن ثم النقر فوق رمز المشاركة في تطبيق واتساب واختيار Transcriber. سيعرض أمامك النص في نفس الشاشة التي تفتحها من واتساب. وفي غضون ثوانٍ ستكون رسالتك جاهزة للقراءة.

هذا التطبيق مفيد جدًا بالنسبة لؤلئك الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في السمع. إلا إن جودة النسخ تعتمد بشكل أساسي على الشخص  المرسل نفسه، حيث لا يتم التقاط كل الكلمات إذا كان يتحدث الشخص بسرعة و بشكل غير واضح، حتى عندما يتم التحدث بها باستخدام اللغة الإنجليزية الجيدة.

[penci_button link=”https://play.google.com/store/apps/details?id=it.mirko.transcriber&hl=ar&gl=US” icon=”fa fa-android” icon_position=”left” radius=”5px” align=”center” size=”large” target=”_blank” nofollow=”1″]تطبيق Transcriber for WhatsApp[/penci_button]

26 تعليقات على "تسجيل دخول واتس اب من جوجل علي المتصفح"

  1. Ali atia هو يقول:

    فتح واتس

  2. ابو عمر هو يقول:

    اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال يا شيخ

  3. نداء هو يقول:

    اريد افتح واتس

    • نهى هو يقول:

      انا كل ما ادخل الى الواتساب يقولون لي لاتوجد مساحة ما سبب

      • Malika هو يقول:

        إذا كان يظهر لك رسالة تفيد بأنه لا يوجد مساحة كافية على هاتفك عندما تحاول الوصول إلى تطبيق واتساب، فإليك بعض الحلول المحتملة:

        1. التحقق من مساحة التخزين: تحقق من مساحة التخزين المتاحة على هاتفك. قد تكون قد نفدت المساحة وبالتالي لا يمكن تشغيل تطبيقات جديدة. يمكنك حذف بعض الملفات غير الضرورية أو النقل إلى تخزين خارجي، مثل بطاقة SD، إذا كانت الهاتف يدعم ذلك.
        2. حذف ذاكرة التخزين المؤقتة: في بعض الأحيان، يتسبب تراكم ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة (cache) في امتلاء المساحة. قم بالذهاب إلى إعدادات هاتفك، ثم تطبيقات، وابحث عن تطبيق واتساب. اختر “مساحة التخزين” ثم اضغط على “مسح البيانات” أو “مسح ذاكرة التخزين المؤقتة”.
        3. تحديث واتساب: قد يكون هناك تحديث جديد متاح لتطبيق واتساب يعالج مشكلة المساحة. قم بالتحقق من متجر التطبيقات على هاتفك وتأكد من تحديث واتساب إلى أحدث إصدار متاح.
        4. إعادة تثبيت واتساب: إذا لم يتم حل المشكلة بعد تجربة الخطوات السابقة، قد تكون هناك مشكلة في تثبيت التطبيق نفسه. في هذه الحالة، قم بإزالة واتساب من هاتفك وأعد تثبيته مرة أخرى من خلال متجر التطبيقات.
  4. ابو الجابر هو يقول:

    لا شي

  5. Rahma Osama هو يقول:

    مرحبا فريق واتساب تم حظر حسابي عذرا لقد قمت بتثبيت تطبيق تابع لجهته خارجيه الرجاء فتح حسابي فيي اقرب وقت ممكن وشكرا 01

  6. Omar Daratu هو يقول:

    رقم هاتفی ما معی و ارید تسجیل الدخول الی واتساب عندی شغل زرور شکرا

  7. SouFiane هو يقول:

    انا صاحب الحساب رقم 0689-***** لقد تم توقيف حسابي بشكل مفاجئ لا أعلم السبب انا اقدم اعتداري

  8. Awab Hassain هو يقول:

    اريد تسجيل الدخول لكن ما يسجل معاي

  9. ابرار هو يقول:

    لا يمكنني الدخول إلى واتساب

  10. زين العابدين الحربي هو يقول:

    اسلام عليكم ورحمت الله وبركاته يا اخوتي لا اعرف ماذا يحصل با الحساب الخاص بي اوسجل رقم الهاتف ثم اقوم اريد ان ادخل الكود فيحصل انه تتم نقلي الا صفحه يقول انت لا تستخدم واتساب الرسمي ولا يدخل الا الحساب ارجو منكم حل المشكله وشوكرن لكم

  11. مريم هو يقول:

    اريد فتح الوتساب

  12. x_ghani..hadef_x هو يقول:

    اعجبني التطبيق

  13. x_ghani..hadef_x هو يقول:

    رقم هاتفی ما معی و ارید تسجیل الدخول الی واتساب عندی شغل زرور شکرا

  14. Hala هو يقول:

    اريد فتح واتس

  15. mohamed saber هو يقول:

    الرجاء من خضرتكم فك حظر الهاتف في اسرع وقت ممكن

  16. ابو محمد هو يقول:

    من 4 أيام طلب واتس اب كود جديد وانا خط مسروقه من زمن ارجو المساعده في حصول على كود تفعيل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *