تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار | واتس اب الذهبي

تطبيق واتساب الذهبي هو عبارة عن إصدار غير رسمي آخر من تطبيق المراسلة الشهير واتساب، وهو لا يختلف كثيرًا من حيث الشكل ولكنه يتضمن العديد من المزايا التي تجعل الجميع يتهافت عليه، حتى مع القلق من التحذيرات التي توجهها أغلب المقالات للمستخدمين. فقد يتجه ويتسبب في حدوث مشكلات للمستخدمين، ولكن من واجبنا طمأنة المستخدمين بعدد كبير من الميزات التي يمكن الحصول عليها عند تحميل واتساب الذهبي ولا يوفرها تطبيق واتساب العادي ذو اللون الأخضر.

 يعد تطبيق واتس اب الذهبي أحد أهم تطبيقات المراسلة عبر الإنترنت التي تحتوي على الكثير من الخيارات المميزة التي لا توجد حتى في تطبيق واتس اب الأصلي، حيث يحتوي هذا التطبيق الجديد على واجهة مستخدم براقة ومميزة من شأنها جذب انتباه المستخدمين لها، كما أنها تجعل طريقة الاتصال بسيطة وسلسة. و هو تطبيق سهل جدًا في الاستخدام ومن مميزاته أيضًا أنه يمنحك القدرة على حذف الرسائل الخاصة بك من صندوق صديقك الوارد  حتى بعد مرور ساعات وساعات من الإرسال. ماذا تنتظر؟ قم بعملية تحميل واتساب الذهبي واكمل قراءة التقرير لكي تتعرف على المزيد من الميزات.

ميزات تحميل واتساب الذهبي

مميزات تحميل واتس اب الذهبي كثيرة، فعلى الرغم من أنه يوجد العديد من مواقع التواصل الإجتماعي المتاحة لمستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، إلا أن تطبيق واتس اب الذهبي يمنحك التميز الحقيقي بين العديد من مستخدمي تطبيقات المراسلة الآخرين، فهو حقًا أحد أفضل التطبيقات في عصرنا الحالي، و تحميل واتس اب الذهبي هو بديل مميز جدًا لتطبيق واتس اب العادي، وقد حقق شهرة كبيرة خلال السنين الماضية. وعلى الرغم من شهرته إلا أننا نرى ضرورة الإشارة إلى أكثر المييزات التي تجعل تحميل واتساب الذهبي مهمًا وضروريًا لكل شخص يمتلك هاتف ذكي. إليك أفضل المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل واتساب الذهبي : –

ميزة استعادة النسخ الاحتياطي

من أهم المبيزات التي ستحصل عليها عند تحميل واتساب الذهبي هي ميزةاستعادة النسخ الاحتياطية لمحادثاتك السابقة، وذلك من خلال ادخال رقم هاتفك فقط وسيحول التطبيق دون حذف الرسائل أو المحادثات التي أرسلتها عن طريق التطبيق.

ميزة أنك غير متصل

ومن خلال هذه الميزة الذي يوفرها لك تطبيق واتساب جولد يمكنك دائمًا إخفاء حالة تواجدك على الواتساب ، حيث يمكنك إيقاف تشغيل الإنترنت فقط على واتساب جولد بينما تعمل بقية التطبيقات على هاتفك ، وبالتالي فإنك ستظهر لكل الأصدقاء على قائمة جهات الإتصال أنك غير متصل بالإنترنت، ولكن بالطبع يمكنك التواصل من خلال مختلف التطبيقات الأخرى.

ميزة إخفاء كلمة المرور قيد التقدم

هذه أيضًا إحدى ميزات تحميل واتساب الذهبي على هاتفك، عند تسجيل الدخول على أي تطبيق ، لا يمكن لأي فرد  إجراء التسجيل الصوتي للدخول، ولكن مع واتس اب جولد الجديد لعام 2020 يمكنك فعل ذلك ، مع إمكانية تسجيل الدخول بكلمة مرور أيضًا.

 اخفاء الرسائل

طرح واتس اب الذهبي ميزة الرسائل المختفية في عام 2020. في الدردشة الفردية فقط، حيث يمكن للمستخدمين إما تشغيل ميزة الرسائل المختفية على واتساب جولد أو إيقاف تشغيلها ، أما في الدردشات الجماعية ، فيمتلك مسؤولو المجموعة فقط إمكانية التحكم في تشغيل الرسائل المختفية أو إيقاف تشغيلها.

من المهم أن تتذكر أن الرسائل المختفية على التطبيق ستختفي من الدردشة إذا لم تقم بقراءتها خلال سبعة أيام من وقت إرسالها لك . ومع ذلك ، قد تظل تظهر في معاينة المستخدم أو إشعاره بعد إسبوع كامل . أما في حالة رد المستخدمين على رسالة قد قمت بإخفائها ، فقد يظل النص المقتبس في الدردشة بعد سبعة أيام أيضًا .

رموز WhatsApp QR

WhatsApp QR Code هي ميزة أخرى مثيرة للاهتمام ل تحميل واتساب الذهبي ، وهي تسهل على المستخدمين إضافة جهات اتصال جديدة للتطبيق .  وتساعد المستخدمين أيضًا على مشاركة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم مع مستخدمي واتس اب الآخرين من خلال رموز QR المخصصة. لهذا ، يمكن لأي مستخدم إضافة جهة اتصال على واتساب جولد فقط عن طريق مسح رمز WhatsApp QR.

ولكن أين يمكنك العثور على رمز الاستجابة السريعة واتس اب الذهبي  الخاص بك؟ الإجابة هي أنه يمكنك العثور على رمز WhatsApp QR الخاص بك من خلال قسم الإعدادات في تطبيق واتساب الذهبي أعلى الجانب الأيمن أمام الاسم وصورة الملف الشخصي.

خيار كتم الصوت الدائم

في عام 2020 ، طرح واتس اب الذهبي خيار كتم صوت دائم للمحادثات الواردة . هذا يعني أنه يمكن لمستخدمي الواتس اب الآن وضع الدردشة بشكل دائم أو مؤقت في وضع كتم الصوت. فعلى سبيل المثال في وقت سابق ، كان لدى مستخدمين واتساب العادي ذو اللون الأخضر خيار كتم صوت مجموعاتهم لمدة تصل إلى عام ، ولكن  المشكلة أن الأمور ستعود مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي بعد انتهاء هذا العام، وهذه المشكلة تظهر حتى الآن مع الميزة المحدثة من واتساب الأصلي. أما الآن ومع تحميل واتساب الذهبي أصبح لدى المستخدمين حل دائم للمجموعات المزعجة. حيث يتوفر خيار كتم الصوت الدائم لكل مستخدمي أندرويد .

مكالمات مجموعة WhatsApp

خلال جائحة Covid-19 ، شهد واتساب الذهبي زيادة كبيرة في المشاركة. لذلك ، أضافت الشركة المنتجة له دعمًا جماعيًا لمكالمات الفيديو ووسعت حد المشاركة إلى ثمانية مستخدمين – بدلاً من أربعة سابقًا في الواتساب العادي. وميزة الاتصال الجماعي هذه  متاحة أيضًا لكل من مستخدمي أندرويد.

الوضع المظلم

قدم واتس اب الذهبي ميزة Dark Mode لمستخدميه حول أرجاء العالم في وقت سابق من هذا العام . حيث تم إطلاق الميزة لكل من أجهزة Android . ولكن  لاحقًا ، تم طرح ميزة الوضع المظلم أيضًا لتطبيق WhatsApp العادي و واتساب على سطح المكتب.

وضع البحث المتقدم

يعد وضع البحث المتقدم ميزة مثيرة جدًا  للاهتمام وموفرة لوقت المستخدم . حيث تسمح للمستخدمين بالبحث عن الصور ومقاطع الفيديو والروابط والأشياء المهمة الأخرى داخل التطبيق نفسه ودون الخروج إلى الإستديو.

اذا كنت ترغب في استخدام واتساب ويب فهذا المقال يساعدك واتساب ويب

Live Location

 واتساب هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأكثر استخدامًا والمتوفر بلغات متعددة. تتيح لك ميزة Live Location على واتس اب الذهبي مشاركة موقعك في الوقت الفعلي لفترة محددة من الوقت مع المشاركين في الدردشة الفردية أو الجماعية. تمكن المستخدمين من التواصل مع الأصدقاء أو العائلة عبر الحدود الجغرافية أو السياسية أو الاقتصادية.

يمكنك التحكم في ما إذا كنت تريد مشاركة موقعك المباشر ومدة ذلك. يمكنك أيضًا إيقاف مشاركة موقعك المباشر في أي وقت. هذه الميزة مشفرة من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لا يمكن لأحد رؤية موقعك المباشر باستثناء الأشخاص الذين تشاركهم معهم.

وأخيرًا، وبعد التعرف على ميزات تحميل واتساب الذهبي هذه، ألم يحن الوقت لتنزيل التطبيق والاستمتاع بها ؟ إذا كنت ترى هذا المقال مفيدًا شاركه مع أصدقائك ربما تشجعهم على تنزيله، وأنت أيضًا حمله الآن واستفد من هذه الميزات المختلفة.

نسخ أخري من الواتساب قد تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *